Home Banner

القرق الخيرية تقدم خمسة ملايين درهم لطلاب جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية

04 Dec, 2016

قامت مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية بتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية تهدف إلى دعم الطلبة الإماراتيين الموهوبين في الجامعة، وبمقتضى الاتفاقية تقدم مؤسسة القرق الخيرية خمسة ملايين درهم لجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية كمنح تعليمية لطلاب مرحلة البكالوريوس بالجامعة.

وفي إطار الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً، تسعى مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية إلى تقديم الدعم والمساندة للطلبة الإماراتيين الموهوبين والذين لا يمتلكون القدرة المالية على إتمام تعليمهم الجامعي، للدراسة في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، الجامعة الطبية الأولى لسلطة مدينة دبي الطبية.

Home Banner

وقد وقع الاتفاقية كل من مريم عيسى صالح القرق، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرق الخيرية والدكتور عامر شريف، الرئيس التنفيذي لقطاع التعليم في سلطة مدينة دبي الطبية، بحضور محمد فاروق المدير التنفيذي للقرق الخيرية والدكتور علوي الشيخ علي عميد كلية الطب بالجامعة وعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

بدورها قالت مريم عيسى صالح القرق، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرق الخيرية: إن هذه الاتفاقية تهدف إلى دعم قطاع التعليم الجامعي بإمارة دبي خاصة الطلبة المتفوقين الذين لا تسمح ظروفهم المادية بتحمل المصاريف الجامعية الكبيرة.

كما قال الدكتور عامر شريف الرئيس التنفيذي لقطاع التعليم في سلطة مدينة دبي الطبية: أنا أشكر مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية لدروها الرائد في تقديم كافة أشكال الدعم التي تقوم به تجاه أبناء المجتمع، وعلى هذا الدعم السخي لمجموعة من طلابنا المتفوقين والطموحين، ما يسهم في الارتقاء بالمستوى الصحي وتطوير القدرات الطبية في الدولة.

< العودة إلى أخبار أخرى