Home Banner

مؤسسة القرق الخيرية تحصل على شهادة الأيزو 9001

01 May, 2019

حصلت مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية على شهادة الجودة – الأيزو 9001:2015 بشهر إبريل 2019، لكونها منظمة غير ربحية في إمارة دبي وتشارك في النشاطات الخيرية والإنسانية لدعم الفقراء والمحتاجين، وفي ضوء تقديم الدعم والمساعدة للمحتاجين، تدرك القرق الخيرية أن ضمان الجودة هو شيء ذو أهمية قصوى وتضمن أنها ستحافظ عليه بكل جانب من جوانب خدماتها.

يعد المعيار الدولي آيزو 9001 المعيار الأكثر انتشاراً في العالم لأنظمة إدارة الجودة. فهو يساعد المؤسسات بشكل أساسي على تلبية طلبات وتوقعات العملاء. ويقوم نظام إدارة الجودة آيزو 9001 على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركة. حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات، كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.

وللحصول على شهادة الجودة قامت القرق الخيرية بتنظيم بتنظيم سير العمل ورسم خطة وأهداف المؤسسة بشكل واضح لجميع العاملين لضمان تحقيق جودة الخدمات والعمليات داخل المؤسسة. كما تحرص القرق الخيرية على اختيار الموظفين المناسبين للعمل وتحقيق النجاح المطلوب لتحقيق أهدافها، وذلك لتلبية توقعات المستفيدين والشركاء والموظفين وغيرهم، ولتعزيز ثقافة المصداقية والشفافية التي تنعكس في خدماتنا ومعاملاتنا.

Home Banner
< العودة إلى أخبار أخرى