Home Banner

5000 طالب وطالبة يستفيدون من مشروع مؤسسة القرق الخيرية للحقيبة المدرسية 2015م

16 Aug, 2015

مع إقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد دشنت مؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية أحد أهم مشروعاتها الموسمية والمتمثلة في مشروع "الحقيبة المدرسية ومستلزمات القرطاسية"  لتوزيعها على طلبة المدارس للأسر محدودي الدخل حيث تبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع مليون درهم إماراتي .  فقد تم تجهيز عدد 5000 حقيبة مدرسية شاملة الأدوات المدرسية الأساسية التي يحتاجها الطالب ليتم توزيعها على الحالات المسجلة لدى القرق الخيرية من مختلف إمارات الدولة.

وفي سياق نفس المشروع قامت القرق الخيرية بالتبرع بعدد من الحقائب للجمعيات الخيرية الشقيقة بالدولة لضمان الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الحالات المحتاجة بمختلف مناطق وإمارات الدولة ، ومنها جمعية دار البر بمركزها الرئيسي بدبي وفرعها لجنة الأسر المتعففة بأم القيوين و جمعية دبي الخيرية و جمعية الشارقة الخيرية و جمعية الفجيرة الخيرية و مؤسسة النفع العام بعجمان  وجمعية أم المؤمنين بعجمان.  

وقد صرحت سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق رئيس مجلس الإدارة بأن حرصنا على تنفيذ هذا المشروع الهام سنوياً إنما يأتي ضمن سلسلة من الإسهامات التي تقدمها مؤسسة القرق الخيرية على مدار العام الدراسي لتخفيف الأعباء على الأسر المحدودة الدخل مساعدةً وتشجيعاً للطلبة الأيتام والفقراء.

Home Banner
< العودة إلى أخبار أخرى